-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans 2020

 تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مجانا 2020 

لعبة كلاش اوف كلانس مجانا، أو كما تكتب بالإنجليزية Clash of Clans هي واحدة من أشهر ألعاب الحرب الإستراتيجية المنتشرة حاليًا في معظم متاجر التطبيقات ، وأكثرها نجاحًا أيضًا بسبب الإقبال الشديد عليها ، خاصة في العالم العربي ، والسبب في ذلك هو حب الشباب العربي لهذا النوع من الألعاب التي تسمح لهم من خلال إنشاء وتطوير قريتهم الخاصة وتجهيزها بمختلف الأسلحة وآليات الدفاع للدفاع ضد أي هجوم محتمل ، سواء كانت لعبة تفاعلية اجتماعية يسمح للاعبين بالتحدث والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال الدردشات الجماعية المتوفرة في اللعبة ، وخاصة بين أعضاء نفس التحالف ، بالإضافة إلى توفرهم. العديد من الميزات المفقودة في معظم الألعاب الأخرى والتي ساهمت في نجاح اللعبة بشكل أو بآخر مثل العديد من المسابقات والجوائز التي يحصل عليها الفائزون . وأكثر من ذلك بكثير.

تنزيل كلاش اوف كلانس Clash of Clans :

لعبة كلاش اوف كلانس مجانا هي مثل أي لعبة شائعة على الإنترنت  مشهورة  فقد تم تطوير لعبة كلاش اوف كلانس  Clash of Clans لكن ليس من طرف الأستوديو وإنما بواسطة برامج مخصصة خاصة , وهذه هي النسخة التي تحصل فيها على موارد غير محدودة من اللعبة ، ولا تحتاج إلى جمعها بطريقة قانونية إذا أردت. لذلك ، إذا قمت بتثبيت النسخة المخترقة من اللعبة وأدخلتها ، فستجد لأول مرة موارد لا حصر لها من الذهب أو الإكسير أو أي موارد أخرى للعبة تسمح لك بشراء وتطوير أنواع مختلفة من المعدات والمباني.

عادةً ما يحتوي هذا الإصدار من اللعبة على عدد غير محدود من الجواهر ، وهو أهم مورد في لعبة كلاش او كلانس Clash of Clans ، حيث أنه مورد يتيح لك تسريع فترة تطوير أي مبنى تم بناؤه أو تشييده على أرض قريتك ، كما يتيح لك شراء مجموعة من السحر و منتجات الديكور. داخل اللعبة ، وهذا ما يفسر انتشار ظاهرة اللعبة في النسخة المخترقة هذه الأيام ، لكن هناك مشكلة لا تسمح بانتشار استخدام هذه النسخة بين الشباب ، خاصة في العالم العربي ، وهي عدم القدرة على تسجيل الدخول إليها باستخدام حساب جيميل الخاص باللاعب من أجل التمكن من ذلك. حفظ تقدمه في اللعبة ، وهذا أمر بديهي ، لأن اللعبة لها خوادمها الخاصة على موقع مطور Supercell. لذلك ، لم يتمكن الكثير من اللاعبين من حفظ تقدمهم داخل النسخة المخترقة من لعبة "كلاش اوف كلانس" ، وهذه النسخة من اللعبة لها مميزاتها المميزة. سنتحدث عن الإصدار الأصلي للعبة لاحقًا

مميزات تحميل كلاش أوف كلانس :

يحتوي إصدار لعبة كلاش اوف كلانس"Clash of Clans" على مجموعة من الميزات التي تجذب اللاعبين وتجعلهم يقومون بتنزيل نسخة على أجهزتهم والاستمتاع بها ، حتى لو لم يتمكنوا من حفظ تقدمهم داخل اللعبة ، لأن ذلك سيسمح لهم على الأقل بتجربة الفوائد والإمكانيات تطوير الجنود الي أقصى مستوى من القوة ، وكذلك الاطلاع على الاحتمالات المختلفة للحصون والمباني الدفاعية والأسلحة الأخرى مثل الجرعات السحرية وما إلى ذلك ، والآن سنلقي نظرة على ميزات كلاش اوف كلانس  وشرح كل منها بالتفصيل.

قاعة المدينة:

قاعة المدينة هي قلب اي قرية في لعبة كلاش اوف كلانس ، فهي المكان الرئيسي في القرية ، وحسب مستواها يمكنك تطوير بقية الأسلحة والجنود ... إلخ. وبالفعل ، لمستوى أعلى في كل مبنى ، جندي أو سلاح ، وتجدر الإشارة ، يتطلب تحديث قاعة المدينة الكثير من موارد اللعبة ، لذلك يجب عليك أولاً التأكد من أن لديك متاجر عالية المستوى من الذهب والإكسير ، وثانيًا ، تأكد من أنها تحتوي على ما يكفي لهذا التطوير.

الجنود:

هذه هي الوحدات القتالية الرئيسية التي يعتمد عليها اللاعب عند تشكيل جيشه لمهاجمة وتدمير قرى اللاعبين الآخرين ، وكلما زاد عدد الجنود المدربين ومستواهم ، كلما كان جيشك أقوى ، وعليك فقط تطوير إستراتيجية هجوم صعبة ، وستفوز بالتأكيد المعركة ، وفي Clash of Clans ستتمكن من تدريب الجنود بعدد لا نهائي ، مما يعني أن القاعدة العددية لا تعمل في النسخة المخترقة من اللعبة ، لأنه إذا حددت القرية ، فستهاجم من البحث على بطاقات المعركة ، ستتمكن من مهاجمة المحدد أنت جندي برقم لانهائي ، وستتاح لك الفرصة لرؤية قرى كبيرة ، يتم تدميرها بسهولة مع القدرة على الكشف عن الإمكانات الحقيقية للجنود الأعلى مستوى. قم بتطويرها بسهولة تدريجيًا في الإصدار الرسمي من اللعبة ، وهذه واحدة من أفضل ميزات النسخة المخترقة من لعبة "Clash of Clans" .

(حروب العشائر – Clash of clans) القبائل :

رغم عدم إمكانية حفظ التقدم في لعبة كلاش أوف كلانس من خلال تسجيل الدخول بحساب الجيميل "google"،لا يزال بإمكان مستخدمي هذا الإصدار المشاركة بنشاط في الحروب القبلية ضد العديد من القبائل والتحالفات في جميع أنحاء العالم ، ولكن هذا ليس هو نفسه الحروب التي تحدث في النسخة الرسمية للعبة. يتم اختيار النسخة المخترقة من التحالف الذي ستتنافس معه في حروب القبائل بشكل عشوائي تمامًا وليس على نفس المستوى مع مستوى لاعبي القبيلة ، لأن النسخة لا تحتوي على خوادم ألعاب خاصة بها على الإنترنت وبالتالي تفتقر إلى خوارزميات مهمة مثل تلك التي تحدد الخصوم حسب مستوى اللاعب. كان بعضهم راضياً عن اللعبة فقط لعدم وجود جهة رسمية للنسخة يمكنهم توجيه انتقاداتهم وشكاواهم.

قاعدة البناء :

لا يزال بإمكانك اللعب في قاعدة البناء في النسخة  من لعبة Clash of Clans ، وينطبق الشيء نفسه عليها ، حيث يمكنك الاستمتاع بموارد غير محدودة وقدرات الجنود المصممة لأقصى مستوى ، ويمكنك حتى استخدام "آلة الحرب" بأقصى قوة لمساعدتك على تكسير الجدران بكل سهولة وصلابة لفتح طريق للجنود لدخول القرية ولماذا لا تمتص هجمات الأبنية الدفاعية ويمنح الوحدات الوقت للتوغل بشكل أعمق وضرب هذه الأبنية الدفاعية وتدميرها.

خصائص كلاش أوف كلانس النسخة :

إذا أردنا التحدث عن خصائص النسخة ، فهناك الكثير والكثير ، أولها حجم التنزيل ، والذي عادة ما يكون صغيرًا مقارنة بالإصدار الرسمي للعبة بسبب عدم وجود خادم وبرنامج يتيح للاعبين تسجيل الدخول بحساب Gmail ، بالإضافة إلى عدم وجود متجر ألعاب فيه ، والذي يسمح لك بامتلاك مجموعة من بين الأسهم المالية الحقيقية في النسخة الرسمية ، مثل شراء كميات مختلفة من الأحجار الكريمة ، والتي ذكرناها سابقًا في المقال ، فهي أهم مورد في اللعبة.

لعبة كلاش اوف كلانس Clash of clans، على عكس النسخة الرسمية ، فهي لا تحتوي على تحديثات ، وهذا أمر بديهي ، لأنه لم يتم إصداره من قبل جهة رسمية مثل أستوديو "Super cell" ، وهو مطور الإصدار الرسمي من اللعبة ، وهو المسؤول عن إرسال التحديثات إليها بشكل دوري. لذلك ، يمكن أن تحدث الأخطاء ومشكلات البرامج في الإصدار jailbroken بسهولة حيث يتم قطع اتصال الإنترنت دون سبب ، على الرغم من توفره.

إن الشيء العظيم في من Clash of Clans هو أنها تتمتع بنفس القوة الرسومية للإصدار الرسمي ، حيث يمكنك الاستمتاع بجولات معركة ملحمية برسومات عالية الدقة وألوان غنية جميلة ، وربما يكون هذا أحد أسباب ذلك. التي تم قبول النسخة من قبل اللاعبين ، يعلم الجميع أن النسخة من أي لعبة تحتوي على وظائف ليست في النسخة الرسمية.

تحميل كلاش اوف كلانس أخر أصدار 2020 مع الأكواد تطوير القرية MAX رابط مباشر+تون 13

شرح بالفيديو من داخل لعبة كلاش اوف كلانس


إرسال تعليق

التعليقات



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

موقع نور الاسلام

2020