-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق ZAmerican English لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة

تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية ZAmericanEnglish 

تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من البداية بالصوت والفيديو لتعليم أساسيات اللغة الإنجليزية بمجموعة متنوعة من الأساليب والدروس المفيدة على Android. راجع الدورات والمستويات التعليمية متعددة الوظائف ، واحفظ الكلمات في المجلدات لمراجعتها لاحقًا.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ZAmericanEnglish

تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة - ZAmericanEnglish

المستويات التعليمية والدورات والدروس

يوجد أكثر من عشرة مستويات مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية ، وفي كل مستوى هناك عدة دورات مهتمة بتطوير مهارات لغوية مختلفة ، وكل دورة تتضمن قائمة من عدة دروس ومصنفة حسب الصعوبة ، بحيث يحتوي كل درس على عدة أسئلة.


يتم إدخال المستويات والدورات والدروس بشكل منظم وتدريجي ، حيث يجب استكمال المستوى الأول للانتقال إلى المستوى الثاني وهكذا مع الدورات والدروس أيضًا ، ويمكن الوصول إلى الدروس ومحتوياتها من قسم الدراسة في الواجهة الرئيسية للتطبيق.

التعامل مع الدروس

يحتوي كل درس على فيديو توضيحي لشرح محتوى الدرس بطريقة رائعة وكاملة ، مع التركيز على كتابة الكلمات ونطقها واستخدامها في الجمل ، والعديد من الأمور المتعلقة باللغة الإنجليزية ، ونوعية اللغة الإنجليزية. يمكن اختيار نقل الفيديو بما يتناسب مع سرعة الإنترنت لديك.


بعد مشاهدة الفيديو التعليمي يمكنك تحدي نفسك بمجموعة من الأسئلة المتنوعة المتعلقة بالدرس ، ويختلف عدد الأسئلة من درس إلى درس ، ويمكنك مشاهدة الكلمات التي يركز عليها الدرس ، والاستماع إليها ، والإضافة إلى مجلدات حفظ الكلمات.

الأساليب المتنوعة للأسئلة

تتنوع الأساليب التعليمية لتقديم الأسئلة في الدروس ، ولكل سؤال عدة خيارات ، ويجب عليك اختيار الإجابة أو الإجابات الصحيحة ، ومن الطرق المختلفة تظهر صورة معينة ويجب عليك اختيار الوصف المناسب ، وملء مساحة فارغة تحتوي على الكلمة أو الكلمات الصحيحة.


هناك أيضا طريقة الاستماع إلى جملة إنجليزية واختيار الترجمة الصحيحة لها ، أو طرح سؤال على فعل في الصورة واختيار الإجابة الصحيحة ، أو إظهار جملة عربية واختيار الترجمة الإنجليزية الصحيحة. بالإضافة إلى عدة طرق مختلفة مفيدة لجميع الطلاب.

راجع الكلمات والدروس المختلفة

في واجهة الدرس يمكنك مشاهدة الكلمات الأساسية التي تحتوي عليها ثم إضافتها إلى المجلدات الخاصة التي تقوم بإنشائها ، ويمكنك تحديد جميع الكلمات لإضافتها أو اختيار الكلمات يدويًا ، وبعد ذلك يمكنك التحقق من جميع الكلمات الموجودة في المجلدات والاستماع نطقهم ومعرفة الترجمة الصحيحة لهم ، ويمكن أيضًا إضافة الدروس إلى قائمة المفضلة لديك ومتابعتها في أي وقت بسرعة وسهولة.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من البداية بالصوت والصورة

  1. تطبيق رائع لتعليم أساسيات اللغة الإنجليزية.
  2. يتضمن عدة مستويات بناءً على قدرتك في اللغة الإنجليزية.
  3. يوجد في كل مستوى العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بتطوير مهارة معينة.
  4. تتضمن كل دورة عدة دروس مختلفة ومتدرجة.
  5. إمكانية إضافة دروس لقائمة المفضلة.
  6. فيديو توضيحي لكل درس يشرح الكلمات المهمة ونطقها والمزيد.
  7. مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالدرس لتعزيز الوصول إلى المعلومات.
  8. انظر الكلمات الرئيسية في الدرس.
  9. احفظ الكلمات المهمة في مجلدات خاصة تقوم بإنشائها.
  10. راجع الكلمات الموجودة في المجلدات أثناء الاستماع إلى نطقها وترجمتها.
قم بتنزيل أروع تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية تعليم اللغة الإنجليزية من البداية بالصوت والصورة 2.1.8 مجانًا في أحدث إصدار من موقع نور الاسلام بالضغط على زر التنزيل في أعلى الصفحة.

إرسال تعليق

التعليقات



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

موقع نور الاسلام

2020